منتديات عرب بلاك

كل مايخص عرب بلاك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة الاوروبي : السويسريون لن يتجاهلوا يورو 2008 بعد الخروج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
%الاسطور %
مراقب
avatar

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة الاوروبي : السويسريون لن يتجاهلوا يورو 2008 بعد الخروج   الخميس يونيو 12, 2008 12:16 pm

خرجت سويسرا والمدرجات أصبحت خالية في ملعب بازل
أكد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الخميس أن السويسريين لن يديروا ظهورهم إلى بطولة الامم الاوروبية "يورو 2008" ، التي تستضيفها بلادهم مشاركة مع النمسا حاليا وقد ضمنوا الخروج من منافسات الدور الأول من البطولة.

وصرح ويليام جيلارد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة الاوروبي في مؤتمر صحفي أن الجماهير السويسرية ستتحول الان لتشجيع منتخبات أخرى بالبطولة الاوروبية التي تمتد منافساتها حتى 29 من حزيران/يونيو الجاري.

وقال جيلارد: "إنه أمر طيب بالتأكيد عندما يقطع البلد المضيف مشوارا طويلا في إحدى البطولات.. ولكن هذا هو حال كرة القدم.. لسنا في هوليوود ، أي أن النهاية السعيدة ليست جزءا من التخطيط".

وخرجت سويسرا من بطولة "يورو 2008" في اليوم الخامس من منافسات البطولة بعد هزيمتها 1/2 من تركيا مساء أمس الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بالبطولة.

وقد تلحق النمسا بسويسرا مساء اليوم الخميس إذا خسرت أمام بولندا في مباراتها الثانية بالبطولة ، مع عدم فوز ألمانيا على كرواتيا في مباراة المجموعة الثانية الاخرى اليوم.

وأكد وزير الرياضة السويسري صمويل شميد أن بلاده ستظل دولة مضيفة جيدة حتى بعد خروجها من "يورو 2008" .

وقال شميد للاذاعة السويسرية: "لم تنته البطولة بعد.. وسنواصل اهتمامنا بها حتى المباراة الاخيرة.. أنا واثق أننا سنشاهد فيها العديد من المباريات الممتعة".

وأعلن اتحاد الكرة الاوروبي عن زيادة أعداد الجماهير المتوافدة على مناطق التجمعات الجماهيرية حيث وصل عدد الجماهير في جنيف إلى نحو 75 ألف متفرج بعد فوز البرتغال 3/1 على جمهورية التشيك ، فيما وصل عدد المشجعين في بازل إلى 50 ألف متفرج عقب هزيمة سويسرا من تركيا.

ولكن في الوقت نفسه ، ظهرت عدة مشاكل في مناطق التجمعات الجماهيرية بالدولتين المضيفتين حيث هبطت أسعار البيرة إلى النصف في فيينا.

وفي سويسرا أرسلت شركة "ميجروس" 80 من موظفيها ال300 الذين يعملون بدوام جزئي إلى منازلهم بسبب هدوء حركة العمل ، كما أغلقت عددا من منافذ بيع منتجاتها اليوم.

وأرجع متحدث رسمي باسم الشركة السويسرية ضعف الاقبال الجماهيري على الشراء أثناء "يورو 2008" إلى سوء الاحوال الجوية وانتشار أفراد الامن الذين لايتسمون بالود إلى جانب برامج الترفيه الضعيفة لزوار البطولة من جماهير كرة القدم ، متوقعا هبوط معدلات البيع والشراء بنسبة أكبر بعد خروج سويسرا من البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة الاوروبي : السويسريون لن يتجاهلوا يورو 2008 بعد الخروج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب بلاك  :: الفئة الأولى :: منتدى يورو 2008-
انتقل الى: