منتديات عرب بلاك

كل مايخص عرب بلاك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإعلام النمساوي متفائل بشأن التأهل إلى دور الثمانية بيورو 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSI19



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: الإعلام النمساوي متفائل بشأن التأهل إلى دور الثمانية بيورو 2008   الجمعة يونيو 13, 2008 4:45 pm

أبدت وسائل الإعلام النمساوية اليوم الجمعة تفاؤلها بشأن إمكانية تأهل المنتخب النمساوي إلى الدور الثاني (دور الثمانية) من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) ، المقامة حاليا في النمسا وسويسرا ، بعدما تعادل مع نظيره البولندي 1/1 مساء أمس الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

ونشرت صحيفة "داي بريسه" عنوانا يحمل "حلم اليورو لا يزال قائما.

وكان ذلك مشابها لرد فعل وسائل الإعلام في سويسرا التي لا تزال تشعر بخيبة أمل لخروج منتخبها من الدور الأول إثر هزيمته أمام منتخبي التشيك وتركيا 1/صفر و2/1 على الترتيب.

وأشادت الصحف النمساوية بالروح القتالية التي ظهر بها المنتخب المضيف خلال الشوط الأول من مباراته أمام بولندا لكنها ألقت باللوم عليه بسبب سلسلة الفرص التي أهدرها خلال المباراة التي أقيمت بالعاصمة فيينا.

وذكرت صحيفة "دير ستاندارد" أن المنتخب النمساوي "أمام مرمى المنافس لا يزال يفتقد الحسم.

وأضافت أنه في نهاية الشوط الأول عندما سجل جيريرو هدف بولندا واجه المنتخب النمساوي شبح الخروج من الدور الأول واللحاق بنظيره السويسري.

لكن ضربة الجزاء التي سجل منها ايفيكا فاستيك هدف التعادل 1/1 في الثواني الأخيرة من اللقاء منحت النمسا أول نقطة لها في المجموعة وجددت أملها في التأهل إلى الدور الثاني.

وقال النمساوي الدولي السابق هربرت بروهاسكا في عامود ينشره بصحيفة "كرونن تسايتونج" إنه "لم يكن يتوقع أن التعادل ممكنا... لكن الرب كان معنا وتعادلنا عن طريق فاستيك ".

وذكرت أغلب الصحف أن الفوز أمام المنتخب الألماني يوم الاثنين المقبل كافيا لتأهل النمسا إلى الدور الثاني لكنها أشارت إلى أن احتمالات حدوث ذلك ليست كبيرة.

وأشارت صحيفة دير ستاندارد إلى أن "النتائج التي شهدتها المجموعة حتى الآن لم تحسم خروج أي منتخب. من الضروري أن تخسر ألمانيا يوم الاثنين حتى تتأهل النمسا.

ولا بديل أمام النمسا كي تتأهل إلى دور الثمانية سوى فوزها على ألمانيا وفوز المنتخب الكرواتي المتصدر أو تعادله مع نظيره البولندي ، أما في حالة فوز بولندا فستتقلص فرصة النمسا في الصعود.

واسترجعت وسائل الإعلام الذكريات الجيدة للمنتخب النمساوي في قرطبة حيث كان قد فاز على نظيره الألماني في دور المجموعات بكأس العالم 1978 التي أقيمت بالأرجنتين. وبعدها لم يستطيع الفريق النمساوي الفوز على نظيره الألماني سوى مرة واحدة في عام 1986 .

ونشرت صحيفة كرونن تسايتونج عنوانا يحمل "الآن نحن بحاجة إلى قرطبة أخرى!".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإعلام النمساوي متفائل بشأن التأهل إلى دور الثمانية بيورو 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب بلاك  :: الفئة الأولى :: منتدى يورو 2008-
انتقل الى: